اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

قامت شركة Tether بتحديث الشروط على موقعها على الإنترنت، قائلة إن عملتها المستقرة USDT المرتبطة بالدولار قد لا تكون مدعومة بنسبة 100% باحتياطات مالية.
ينص النص الجديد على أنه على الرغم من دعم عملته المستقرة بنسبة 100%، إلا أن احتياطياته قد تتضمن في بعض الأحيان أصولاً أخرى.
وتم تعديل الشروط على الموقع لتصبح :
“يتم دعم كل tether دائماً بنسبة 100٪ من احتياطياتنا، والتي تشمل العملات التقليدية وما يعادلها، وقد تشمل، من وقت لآخر، الأصول الآخرى وأموال القروض التي تقدمها الشركة إلى أطراف ثالثة، والتي قد تشمل الكيانات التابعة”
وقد كانت الشروط من قبل، في منتصف شباط/فبراير من العام الماضي :
” “يتم دائماً دعم كل 1 عملة tether بعملة دولار واحد، وهي العملة التقليدية الموجودة في احتياطياتنا. لذلك 1 tether يعادل دائماً 1 دولار”
كانت شركة Tether محط الأسئلة حول ما إذا كانت الشركة لديها احتياطيات كافية لدعم 1.9 مليار دولار أمريكي لدعم العملة الرقمية المتداولة، على الرغم من أن أحد التقارير أشار إلى ذلك، على الأقل خلال نوافذ زمنية محددة.
في كانون الأول/ديسمبر الماضي، ذكرت بلومبرج نيوز أنها شهدت بيانات بنك Tether تشير إلى أنه، على مدى أربعة أشهر منفصلة على الأقل، احتفظت الشركة بالدولار الكافي لدعم عملات USDT في السوق.
نشأ الكثير من الجدل الدائر حول الشركة من حقيقة أن Tether لم تقدم مطلقاً مراجعة مستقلة كاملة للضمانات الدولارية. ومع ذلك، فقد أصدر في تشرين الثاني/نوفمبر خطاباً من بنك Deltec ومقره جزر جزر البهاماس كدليل على الاحتياطيات.
قيل إن Tether وشركتها الشقيقة، منصة التداول Bitfinex، قد استدعيا من قبل هيئة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة في كانون الأول/ديسمبر 2017 على الرغم من أنه لم يتم ذكر السبب في ذلك الوقت. كما اتهم الباحثون الشركتين بالتلاعب بسعر البتكوين باستخدام USDT.
المصدر عرب بت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع