اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

قامت شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Galaxy S10 5G من دون أن تكشف لنا عن سعره الرسمي. ومع ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد من كوريا الجنوبية يفيد بأن شركة سامسونج تستعد فعلاً لإطلاق هذا الهاتف في البلد الأم في الأسبوع المقبل، بما في ذلك النسخة التي تضم 8GB من الذاكرة العشوائية و512GB من الذاكرة الداخلية.
هذا التقرير يلمح إلى أن نسخة 8GB/256GB من الهاتف Galaxy S10 5G ستكلف ما يعادل 1220 دولار أمريكي، في حين ستكلف النسخة التي تضم ضعف الذاكرة الداخلية ما يعادل 1360 دولار أمريكي.
سيتم إطلاق الهاتف Galaxy S10 5G في اليوم 5 أبريل، وهذا ما يعني بعد سبعة أيام تقريبًا من الآن، ولكن كوريا الجنوبية ستكون أول بلد في العالم يحصل هذا الهاتف، ولكن تخطط شركة الإتصالات الأمريكية Verizon للبدء بتلقي الطلبات المسبقة على هذا الهاتف في نفس اليوم أيضًا، ولكن عملية الإطلاق لن تتم إلى بعد مرور أسبوعين على أقل تقدير. وعلى ذكر ذلك، فسوف يحصل العملاء الذين قرروا الحصول على الهاتف قبل 16 أبريل مجانًا على سماعات Galaxy Buds، وشاحن لاسلكي، فضلا عن خصم بنسبة 50 في المئة لمرة واحدة على إستبدال الشاشة خلال السنة الأولى.
بعد كوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأمريكية، سيتم إطلاق الهاتف Galaxy S10 5G في ست دول أوروبية، وهي فرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وسويسرا والمملكة المتحدة. تعمل ثماني شركات إتصالات على الأقل مع سامسونج لتطوير شبكات الجيل الخامس 5G الخاصة بها لتوفير أقصى سرعة ممكنة لملاك Galaxy S10 5G. ومع ذلك، ما زلنا ننتظر لمعرفة ما إذا كان سيتم عرض الهاتف Galaxy S10 5G في أوروبا بنفس السعر ولكن مع تغيير علامة الدولار بعلامة اليورو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع