اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

كشفت شركة مايكروسوفت أن القراصنة تمكنوا من الوصول إلى بعض حسابات Outlook.comm لبضعة أشهر في وقت سابق من هذا العام. إكتشفت الشركة أن بيانات إعتماد وكيل دعم الخدمة قد تم إختراقها والتي وفرت وصولاً غير مصرح به إلى بعض الحسابات في الفترة من 1 يناير وحتى 28 مارس 2019.
أكدت الشركة أن القراصنة كانوا قادرين على عرض عناوين البريد الإلكتروني للحسابات، والعناوين الرئيسية للرسائل الإلكترونية وأسماء المجلدات، ولكنهم لم يقوموا برؤية محتوى الرسائل الإلكترونية أو مرفقاتها. لم توضح مايكروسوفت بدقة عدد المستخدمين الذين تأثروا بهذا الإختراق أو من شارك في هذا الفعل.
وفي رسالة مرسلة إلى المستخدمين المتضررين، صرحت شركة مايكروسوفت بالقول : ” تشير بياناتنا إلى أنه كان من الممكن عرض المعلومات المتعلقة بالحسابات بإستثناء محتوى الرسائل الإلكترونية، ولكن مايكروسوفت ليس لديها ما يشير إلى سبب عرض تلك المعلومات أو كيفية إستخدامها “.
لم يسمح الإختراق الأمني للقراصنة بسرقة تفاصيل تسجيل الدخول أو أي معلومات شخصية أخرى ولكن لإبقاء المستخدمين آمنين قدر الإمكان، لا تزال الشركة توصي المستخدمين بتغيير كلمات المرور الخاصة بهم. وتضيف مايكروسوفت أن فرق الأمن الداخلي والخصوصية التابعة لها تجري تحقيقًا وأن الشركة تعمل أيضًا على تحسين أنظمتها وعملياتها لضمان عدم حدوث شيء كهذا مرة أخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع