اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت شركة Lenovo أخيرًا اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Lenovo Z6 Pro، وهو الهاتف الذي سمعنا في الفترة الماضية أنها سيكون أول هاتف من شركة Lenovo يدعم شبكات الجيل الخامس 5G. وعلى ما يبدو، تلك الشائعات كانت صحيحة لأن الهاتف Lenovo Z6 Pro الجديد يأتي فعلاً مع المعالج Snapdragon 855 ومع المودم Snapdragon X50 المتوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G، وليس ذلك فسحب، فهو يأتي أيضًا مع أربع كاميرات في الخلف ليكون بذلك أول هاتف من الشركة الصينية يضم هذا القدر من الكاميرات في واجهته الخلفية.
وبصرف النظر عن المعالج والمودم، فالهاتف Lenovo Z6 Pro الجديد يأتي كذلك مع شاشة Super AMOLED بحجم 6.39 إنش وبدقة +FullHD مدمج فيها مستشعر بصمات الأصابع علمًا أن هذه الشاشة تضم قطعًا صغيرًا في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 32 ميغابكسل. وعلى ذكر الكاميرات، فالهاتف Lenovo Z6 Pro يأتي كذلك مع أربع كاميرات في الخلف بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 16 ميغابكسل للكاميرا الثانية الواسعة الزاوية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الثالثة المقربة، وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا الرابعة المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق وتحسين جودة الفيديوهات.
وبالإضافة إلى ذلك، فالهاتف Lenovo Z6 Pro الجديد يضم كذلك ذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB أو 12GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB أو 512GB، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh تدعم تقنية الشحن بسرعة 27W، كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie ومع واجهة ZUI 11، ومع تكنولوجيا الصوت الثلاثي الأبعاد Dolby Panoramic Sound.
ومن ناحية التصميم، فالهاتف Lenovo Z6 Pro يأتي كما تلاحظون في الصور أعلاه مع إطار من المعدن وواجهة خلفية مغطاة بالزجاج تتبنى اللون الأسود والأحمر في النسخة الأولى واللون الأخضر الداكن في النسخة الثانية للتعبير عن السرعة والقوة التي يمتاز بها هذا الهاتف.
وعندما يتعلق الأمر بالأسعار، فقد قامت شركة Lenovo بتسعير نسخة 6GB/128GB بما يعادل 430 دولار أمريكي، في حين قامت بتسعير نسخة 8GB/128GB بما يعادل 450 دولار أمريكي، ونسخة 12GB/512GB بما يعادل 715 دولار أمريكي. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن هذا الهاتف سيعرض للبيع أول مرة في الصين في اليوم 29 أبريل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع