اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

إذا كنت ترغب في الحصول على أحد تطبيقات الدفع في غوغل بلاي ، فيجب عليك إضافة بياناتك البطاقة المصرفية أو اختيار  بايبال . هذا ليس مفاجئًا ، فهو يعمل بنفس طريقة عمل أي متجر آخر يسمح لنا بالشراء عبر الإنترنت.
إنه شيء اعتدنا عليه ، وهي عملية قد تكون بسيطة للغاية ، ولكن  عند الكثير في بعض البلدان النامية بطاقات ائتمانية   كما هو الحال في  بعض أنحاء العالم ، لذلك قررت غوغل منح إمكانية جديدة للمستخدمين. من الآن فصاعدًا ، يمكننا الدفع نقدًا على غوغل بلاي .  
كما أوضح كبار مديري متجر التطبيقات في أحد سيناريوهات Google I / O 2019 ، فإن هذا الخيار الجديد المسمى "المعاملات المعلقة" ،  ، هو شكل جديد من أشكال الدفع المؤجل مثل الطريقة التي وجدناها في التحويلات البنكية.
كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى أحد المحلات المشاركة ، والتي يمكن أن تكون أي نوع من أنواع التجارة ،  ثم إشحن حساب غوغل بلاي الخاص بك عن طريق توفير عنوان بريدك الإلكتروني والدفع نقدًا ،  ثم  تجد بأن الأموال ستكون متاحة في حسابك في أقل من 10 دقائق.
 

كما ترون ، إنها عملية بسيطة ، تشبه إلى حد بعيد عمليات إعادة الشحن التي يتم تنفيذها باستخدام البطاقات مسبقة الدفع لمشغلي الهاتف. ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أنه لا توجد إمكانية لاسترداد هذه المدفوعات ، يجب أن تنفق المبلغ بالكامل في  غوغل بلاي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع