اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

ذكر موقع CoinSpot بأن أحد منصات تداول العملات الرقمية والتي تتخذ من بولندا مقراً لها قد اختفت بأموال العملاء والمستخدمين.
ولاحظ العديد بأن الموقع الرسمي لـ منصة Coinroom لا يعمل, كما أنه تم إزالة جميع الروابط الخاصة بالموقع وتم حذف جميع حسابات مواقع التواصل الإجتماعي.
يجدر بالإشارة إلى أن منصة Coinroom, تعد أحد أشهر منصات التداول في بولندا وبدأت عملها في عام 2016.
كما أن المنصة أعلمت عملائها عبر البريد الإلكتروني عن توقفها عن تقديم خدماتها في الـ 2 من شهر أبريل الماضي, وأنها ستعمل على إنهاء جميع إلتزامتها.
وأشار البريد الإلكتروني أنه يتعين على جميع المستخدمين سحب جميع أموالهم خلال 24 ساعة, ولكن تذمر العديد من المستخدمين وذكروا أنه تعذرت عملية السحب ولم يجدوا أي تجاوب من قبل الدعم الفني.
وتم ذكر هذه القواعد في اتفاقية المستخدم في المنصة البولندية وقد قاموا جميع العملاء بالتوقيع على هذه الاتفاقيات عند فتح حسابات جديدة في المنصة.
ذكرت بعض المصادر بأن عدد قليل عملاء Coinroom تمكنوا من سحب أمواله, ولكن لا توجد بيانات كاملة حول المبلغ المتبقي في المنصة والتي اعتبرها مجتمع الكريبتو كأحد عمليات الاحتيال الجديدة.
حيث شارك عدد من الضحايا تجربتهم في منصة Coinroom, وكثرت المطلبات حول إيجاد حل مناسب لقضيتهم ومساعدتهم على إستعادة أموالهم.
على سبيل المثال, ذكر أحد المستخدمين أنه تلقى بريد إلكتروني حول إغلاق منصة Coinroom, وحاول سحب أمواله والبالغة 2,005 وحدة بيتكوين (BTC) إلا أنه لم يتمكن من إستلامها.
في عام 2018, تضررت صناعة الكريبتو بشكل واضح من الهبوط الكبير للأسعار مما أدى إلى توقف العديد من الشركات والمشاريع عن أعمالها.
حيث شهدنا إغلاق منصة Coindelta الهندية في نهاية شهر مارس بسبب الغموض التنظيمي داخل البلاد.


المصدر / بتكوين العرب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع