اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

عن كاش يو
كاش يو هي مزودة لخدمات الدفع المسبق في آلاف المواقع علي الانترنت، دون الحاجة إلى بطاقة ائتمانية أو حساب بنكي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتعد من أكبر مزودي خدمات الإنترنت الإلكترونيا, تأسست الشركة سنة 2002، أصبحت الكاش يو أكثر شعبية بين مستخدمي شبكة الإنترنت، لاستخدامها لاغراض العاب الإنترنت، والتسويق على الانترنت والخدمات التجارية الاخرى.
تأسيس كاش يو
تأسست كاش يو في عام 2002 من قبل شركة مكتوب قبل شرائها من شركة ياهو

مقر كاش يو
دبي، الإمارات العربية المتحدة
آليه عمل كاش يو
هي بطاقة دفع مسبقة على شبكة الإنترنت، تحتوي على رقم حساب كاش يو وكلمة سر. بإمكان صاحب الحساب استخدام البطاقة لشراء سلع وخدمات من اي مكان على شبكة الإنترنت بامان ودون أي قلق.إن تطور بطاقات كاش يو قد منح المنطقة فكرة لأحد حلول التجارة الإلكترونية؛ حيث قللت من احتمال المخاطرة في العمليات الشرائية عبر شبكة الإنترنت، وسمحت لمشاركة أكبر وأكثر أمنا وأسرع للمستخدم في التجارة الإلكترونية، وذلك من خلال منصة للدفع أنشئت اعتماداً على أكثر الأنظمة تعقيداً وأحدثها لمنع أية عمليات سرقة.توفر كاش يو حلولاً تمكن التجار من بيع بضائعهم وخدماتهم على شبكة الإنترنت، حتى تلك التي تتطلب دفعات صغيرة؛ كنغمات الهواتف النقالة وخدمة الرسائل القصيرة، مع ثقة كل من التاجر والمستهلك بأنهم لن يكونوا من ضحايا السرقات التي تحدث عبر شبكة الإنترنت.

تتوفر كاش يو حالياً في 28 دولة حول العالم. وإن شبكة كاش يو التي تصل كلاً من حاملي بطاقات كاش يو والموزعين وتجار شبكة الإنترت تنمو وتتطور بشكل مستمر وسريع.

كاش يو تخدم ما يقارب 2.3 مليون مستخدم بحلول دفع سهلة وبسيطة للتسوق على الإنترنت.

وقد بنت كاش يو عبر السنوات شبكة واسعة من بائعي بطاقات كاش يو الذين يتجاوز عددهم 75 ألف نقطة بيع، والمنتشرين في آلاف المواقع في كل دولة ومدينة ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما زاد من سهولة وإمكانية وصول جميع المتسوقين على الإنترنت لبطاقات كاش يو التي يستخدمونها في شحن أرصدة حساباتهم، والشراء من آلاف المواقع التي تقبل كاش يو كوسيلة دفع على الإنترنت.
كما ساعدت كاش يو أكثر من 7 آلاف تاجر حول العالم على تطوير أعمالهم والتوسع بشكل سلس وآمن في المنطقة، ليمنحوا منتجاتهم وخدماتهم لملايين المشترين المقيمين في هذه المنطقة.
لقد تم بناء كاش يو كمنصة للدفع بشكل متوافق مع أنظمة مكافحة الاحتيال وغسل الأموال الأحدث والأكثر تطوراً، وذلك للحد من المخاطر المرتبطة بعمليات الدفع التي تتم على شبكة الإنترنت لكل من المشترين والبائعين، مما يسمح بمشاركة المستهلك بشكل أوسع وأسرع وأمن في التجارة الإلكترونية.
رؤية كاش يو
مجتمع لا نقدي حيث تهدف للعب دور رائد في المنطقة لتحقيق رؤية "مجتمع لا نقدي"، يوفر تقديم خدمات المدفوعات للجميع في بيئة آمنة وبطريقة سهلة وبسيطة عبر محفظة كاش يو الإكترونية. 
مهمة كاش يو
توفير حلول انسيابية بسيطة وآمنة ومبتكرة لإدارة احتياجات الدفع اليومية لدى المستهلك  في خدمات المدفوعات.
شهادات كاش يو
منتجات كاش يو
رسوم كاش يو



مميزات كاش يو والمنتجات الجديدة 
من مميزات كاش يو بانه يمكنك ارسال واستقبال الاموال من خلال رقم الهاتف للشراء في متجر Go cardi .
وحدثت كاش يو منتجات جديدة مثل ميزة الادخار 
حيث يمكّنك برنامج ادخار كاش يو من شراء شهادات توفير بتاريخ استحقاق ثابت ومبلغ ثابت ومحدد. تسمى هذه الشهادات 'شهادات الإيداع'.
عادةْ ما يتم إقفال شهادة الإيداع لفترة زمنية تسمى 'دورة'، حتى تتمكن من البدء بجني الأرباح. تشمل الدورات الفترات الزمنية 3 أشهر، 6 أشهر، 9 أشهر، 12 شهراً، وقد تصل نسبة الأرباح إلى 5% كل دورة.
كلما زادت مدة الاحتفاظ بشهادة الإيداع الخاصة بك، ستحصل على فرصة لجني نسبة أرباح أعلى قد تصل إلى 20% من قيمة الأموال المودعة سنوياً.
في نهاية الدورة، ستتمكن من استرداد كامل قيمة شهادة الإيداع، بالإضافة إلى أي ربح مكتسب، إلى محفظة كاش يو الخاصة بك.

لاحظ أن بإمكانك استرداد أموالك من شهادة الإيداع في أي وقت، ولكن إذا قمت بإلغاء الشهادة قبل انتهاء الدورة، سيتم اقتطاع رسوم بقيمة 1 دولار للاسترداد المبكر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع