اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

ارتفع اليوان مقابل الدولار الأمريكي يوم الخميس في آسيا حتى بعد أن حدد بنك الصين الشعبي السعر المرجعي الرسمي للعملة الصينية عند أدنى مستوى له منذ عام 2008.
انخفض الدولار الأمريكي اليوان الصيني بنسبة 0.2٪ إلى 7.0423 بحلول الساعة 12:15 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (04:15 بتوقيت جرينتش). وكان اليوان الصيني تحت الأضواء هذا الأسبوع بعد أن تخطى حاجز 7 مراقب عن كثب مقابل الدولار الأمريكي، مما دفع وزارة الخزانة إلى وصف بكين بأنها مناور للعملة.
حدد بنك الصين الشعبي سعره المرجعي اليومي عند 7.0039 مقابل الدولار يوم الخميس. في حين أن اليوان قد اخترق المستوى الرئيسي 7 هذا الأسبوع، لم يكن تحديد العملة في السابق. وكان الإصلاح اليومي اليوم أقوى من المتوقع، وفقًا للتوقعات التي جمعتها بلومبرج ورويترز.
على صعيد البيانات، ارتفعت الصادرات في الولايات المتحدة بالدولار الأمريكي بشكل غير متوقع في يوليو عن العام الماضي، في حين انخفضت الواردات بأقل من المتوقع.
بلغ {{ecl-466||الفائض التجاري} في البلاد الشهر الماضي 45.06 مليار دولار، وفقا للبيانات المخصصة.
وفي الوقت نفسه، فإن {{8827|مؤشر الدولار الأمريكي} تم تغييره قليلاً عند 97.368. وانخفض الدولار ليلة أمس قبل التعافي قليلاً بعد أن كرر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اتهاماته بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي لا يخفض أسعار الفائدة بسرعة كافية.
قام ترامب بتغريدة أن الاحتياطي الفيدرالي بحاجة إلى "تخفيض أسعار الفائدة بشكل أسرع وأسرع" ، وأن "مشكلتنا" لم تكن الصين، بل البنك المركزي الأمريكي.
استعاد زوج الدولار النيوزيلندي الدولار الأمريكي إلى 0.6457 بعد انخفاضه أمس بعد قرار بنك الاحتياطي النيوزيلندي غير المتوقع بخفض سعر الفائدة القياسي إلى أدنى مستوى على الإطلاق.
استعاد زوج الدولار الاسترالي/الدولار الأمريكي أيضًا 0.3٪ إلى 0.6774.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع