اعمالنا

الاحداث والمؤتمرات

امن المعلومات

العملات الرقمية

فوركس

إعلان أعلى الموضوع

لاشك أن يوتيوب يوفر لأي شخص منصة ليكون قناته للعالم، واليوم هناك مئات ملايين القنوات الشخصية التي يشارك بها أصحابها جمهورهم اهتماماته بمختلف المجالات، ومن أشهر القنوات حول ألعاب الفيديو قناة PewDiePie التي أصبحت أول قناة يوتيوب شخصية تتجاوز 100 مليون مشترك.
نقصد بقناة شخصية أنها تابعة لشخص طبيعي وليس شركة أو قناة عامة أو تلفزيونية، والسويدي Felix Kjellbergبشخصيته المميزة استطاع خلق طابع فريد لقناته حول لعب ألعاب الفيديو والتعليق عليها رفعته للشخص الأكثر متابعة على يوتيوب.
نجاحات PewDiePie لم تقتصر على يوتيوب بل جعلت صاحب القناة يؤلف كتاب خاص ويحصل على ظهور في برامج حوارية ورعايات.
واحتاج PewDiePie حوالي تسعة أعوام من وجوده ونشاطه على يوتيوب ليصل إلى 100 مليون مشترك، وكانت السنة الأخيرة الأعلى نشاطاً من حيث عدد المشتركين الجدد حيث أضافت له حوالي 65 مليون مشترك جديد.
نشاط السنة الأخيرة كان سببه المنافسة مع القناة الموسيقية الهندية T-Series، بالإضافة للصراع العنصري.
مع أن عدد المشتركين لا ينعكس دائماً على عدد المشاهدات، إلا أن PewDiePie لديه الجمهور الأكبر في يوتيوب وما يفعله ينعكس على العالم والمنصة بالكامل، ولاننسى أن بعض ألعاب الموبايل حققت شهرة واسعة لأنه استعرضها في قناته.
في تعليقه على بلوغه هذا الرقم القياسي اعتبره إنجازاً خيالياً لا يصدق، حيث كان قبل يوتيـوب مجرد ولد غريب بلا أصدقاء، وفجأة أصبح هناك الكثير ممن يتابعون ويحبون ما يفعله.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اسعار العملات

إعلان أسفل الموضوع